دليل الكتب الاكاديمية المتاحة عن طريق الوصول الحر يشتمل اكثر من 2400 كتاب اكاديمي من 79 ناشر
كامل النص: غير محدد
التغطية: غير محدد

أرشيف إيكونومست التاريخي يوفر نسخ كاملة قابلة للبحث لكل عدد من الايكونومست من عام 1843 م إلى عام 2006 م. وجميعها تشكل مصدراً رئيسياً للبحث يغطي القرن التاسع عشر والعشرون.

كامل النص: غير محدد
التغطية: غير محدد

تحليل عالمي محايد و استكشاف دقيق للآثار وتأثير الأحداث العالمية عبر شبكة من الخبراء المتخصصين في مجال الأعمال و الاقتصاد , الأمن والدفاع و الأحداث السياسية العالمية

كامل النص: غير محدد
التغطية: غير محدد

تتحالف ماكغروهيل حول العالم مع الطلاب والمعلمين والادرايين والمحترفين لتوصيل حلول مخصصة تحسن الاداء والنتائج، وتوظف ماكروهيل اكثر من 6000 شخص في 44 دولة وتنشر لأكثر من 60 لغة.

كامل النص: غير محدد
التغطية: غير محدد

ميم هو القاموس العربي الوحيد المتخصص في مجال الأعمال والمتاح على شبكة الإنترنت. يوفر هذا القاموس النموذجي أداة مرجعية عالية الثقة لأي شخص يرغب في ترجمة المصطلحات والمفردات من اللغة الإنكليزية إلى العربية وفهم المزيد عنها باللغة العربية الأم، وذلك عبر توفير ترجمة معتمدة وتعريفات مفصلة لأكثر من 20 ألف مصطلح وتعريف في مجالات الأعمال المختلفة كالمحاسبة والإدارة والاقتصاد والتسويق بالاضافة للقانون.

كامل النص: غير محدد
التغطية: غير محدد

تنشر اكثر من 230 مجلة اكاديمية وبحثية تغطي مواضيع نشر ثلثيها بالتعاون مع مؤسسات التعلم ومؤسسات عالمية اخرى.

كامل النص: غير محدد
التغطية: غير محدد

هي مكتبة ابحاث كبيرة وشاملة بدأت عام 2003 مع اربعة مواد وهي الان متوفرة بعشرين موضوعا وتطورت لتصبح واحدة من افضل مصادر الابحاث الاكاديمية عالمي. وتقدم وصول لنصوص اكاديمية كاملة من مختلف التحصصات في العلوم الانسانية والعلوم الاجتماعية والطب والقانون وتقديم وصول سريع وسهل إلى مطبعة جامعة اكسفورد لمنح التعليم.

كامل النص: غير محدد
التغطية: غير محدد

أول مجموعة رقمية على مستوى التخصصات مصممة لتلبية احتياجات المكتبة. تبعث للحياة الحالات التجارية لتلهم الباحثين لتطوير أفضل ممارساتهم والاستعداد للنجاح المهني

كامل النص: غير محدد
التغطية: غير محدد

تقدم الدخول المباشر إلى افضل المجالات العالمية من العلوم الانسانية والعلوم الاجتماعية والعلوم السلوكية وبناء البيئات والعلوم التقنية الطبية والقانون، ولدى تايلور اند فرانسيس اكثر من 30000 عنوان من مجالات عامة مختلفة إلى مختارات من مجالات مختلفة.

كامل النص: غير محدد
التغطية: غير محدد

تحتوي مكتبة العلوم و التكنولوجيا على أكثر من 500 من المجلات التي راجعها النظراء* أكبر مجموعة لدينا من محتوى العلوم والتكنولوجيا * حزمة واحدة توفر للمستخدمين البحوث التي يحتاجونها * ضمان وصول المستخدمين إلى البحوث عالية التأثير * يتم تضمين أكثر من 90 ٪ من المجلات في المكتبة في Clarivate Analytics Citation Indexes / Web of Science® * اكتشاف وقراءة المحتوى بسهولة. * يمكن للمستخدمين عرض أو تنزيل المحتوى أينما كانوا * الاستفادة من الأبحاث الرئيسية التي نشرتها الجمعيات الأكاديمية في هذا المجال * يتم نشر المجلات في المكتبة نيابة عن المجتمعات الرائدة بما في ذلك الجمعية الإحصائية الأمريكية والجمعية الأوروبية للتعليم الهندسي والجمعية البريطانية النفسية. وتحتوي مكتبة العلوم الاجتماعية والإنسانية على أكثر من 1471 مجلة تم مراجعتها من قبل النظراء * أكبر مجموعة من محتوى العلوم الاجتماعية والإنسانية * حزمة واحدة توفر للمستخدمين البحوث التي يحتاجونها * ضمان وصول المستخدمين إلى البحوث عالية التأثير من روتليدج ، ناشر العلوم الاجتماعية والإنسانية الرائد * اكتشاف وقراءة المحتوى بسهولة * يمكن للمستخدمين عرض أو تنزيل المحتوى أينم ا كانوا * الاستفادة من الأبحاث الرئيسية التي نشرتها الجمعيات الأكاديمية في هذا المجال * يتم نشر المجلات في المكتبة نيابة عن المجتمعات الرائدة بما في ذلك رابطة الجغرافيين الأمريكيين ، والرابطة البريطانية للبحوث التربوية والمعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية

كامل النص: غير محدد
التغطية: 1997-2020
توفر جميع النسخ التي تم طباعتها للصحيفة منذ عام 1888 م حتى عام 2009 م في أكثر من 700.000 صفحة يمكن البحث فيها وتصفحها.وكذلك وسعت الصحيفة من مجال تغطيتها لتشمل مواضيع القضايا المالية والاقتصادية العالمية ، والصناعة ، والطاقة ، والسياسة الدولية ، والإدارة ، والتمويل الشخصي ، والفنون.ومحتوى الصحيفة متوفر لأكثر من مليون قارئ حول العالم.
كامل النص: غير محدد
التغطية: غير محدد