: كامل النص

: التغطية

تغطي بشكل كبير العلوم الفيزيائية ، والتقنية ، والطب ، والعلوم الاجتماعية ، والفنون ، والعلوم الدينية ، والأدب وغيرها من المواضيع. ومع ملايين المقالات المتوفرة بكل من صيغتي PDF و HTML ، يمكن للباحثين العثور على معلومات دقيقة بسرعة. وكذلك تحتوي على تغطية نصية كاملة لصحيفة نيويورك تايمز منذ عام 1995 م. ويتم تحديثها يومياً.

: كامل النص

: التغطية

توفر الآلاف من الدوريات التي تشمل مجالات: علم الإنسان ، وعلم الفلك ، وعلم الأحياء ، وعلم الكيمياء ، والهندسة المدنية ، والهندسة ، والدراسات المتعددة الثقافات والعرقية ، وعلم طبقات الأرض ، وعلم القانون ، وعلم المواد ، وعلم الرياضيات ، والموسيقى ، والعلوم الصيدلانية ، وعلم الفيزياء ، وعلم النفس ، والدين والدراسات الدينية ، والعلوم البيطرية ، ودراسات المرأة ، وعلم الحيوان ، وكذلك العديد من المجالات الأخرى.

: كامل النص

: التغطية

مراجعات CAB توفر أحدث المواد التي يمكن الوصول إليها عن طريق تصفح قائمة التعليقات أو استخدام البحث البسيط. كما تتيح البحث أكثر تطورا من خلال قاعدة بيانات الملخصات. من خلال التركيز على علم الحيوان، والصحة العالمية، والطب البيطري، والعلوم التطبيقية النبات والزراعة والتغذية وعلم الأغذية، والموارد الطبيعية والعلوم البيئية

: كامل النص

: التغطية

تنشر صحيفة جامعة كامبردج حالياً أكثر من 300 دورية أكاديمية للسوق العالمي. وتحتوي على أحدث الأبحاث من مجموعة واسعة من المجالات العلمية.

: كامل النص

: التغطية

: كامل النص

: التغطية

قاعدة بيانات ذات تخصصات مختلفة وبنص كامل ، وتقدم وصول إلى اكثر من 27 قاعدة من قواعد بروكويست الاكثر استخداما مع تنوع في المحتوى حول اكثر من 160 موضوع.

: كامل النص

: التغطية

تعتبر قاعدة بيانات بحثية متخصصة في التمريض والرعاية الصحية ، وتوفر نصاً كاملاً لأكثر من 770 دورية. وتغطي مواضيع التمريض ، والطب الحيوي ، وعلم مكتبات العلوم الصحية ، والطب البديل / التكميلي ، وصحة المستهلك ، و 17 من التخصصات الطبية غيرها. وبالإضافة إلى ذلك ، توفر الوصول إلى كتب الرعاية الصحية ، والرسائل العلمية في مجال التمريض ، وأحداث مؤتمرات مختارة ، ومعايير الممارسة ، والبرامج التعليمية ، والصوتيات والمرئيات ، وفصول كتب.

: كامل النص

: التغطية

تحتوي على جداول كاملة من محتويات ومعلومات ببليوغرافية من دوريات وكتب علمية ؛ كما إنها تشتمل على مواقع ووثائق تم تقييمها وذات علاقة.

: كامل النص

: التغطية

معلومات براءات الاختراع المضافة القيمة من فهرس براءات الاختراع العالمية ديروينت بالإضافة إلى معلومات براءات الاختراع المستشهدة من فهرس استشهاد براءات الاختراع.

: كامل النص

: التغطية

دليل الدوريات العلمية والأكاديمية المتاحة من خلال الوصول الحر أكبر دليل وقاعدة معلومات للدوريات العلمية والأكاديمية المحكمة المتاحة من خلال الوصول الحر، يتيح الوصول إلى النصوص الكاملة لحوالي 10 آلاف دورية علمية منها 5618 دورية متاح البحث فيها على مستوى المقالات في قاعدة معلومات تشمل أكثر من مليون ونصف مقالة تغطي كافة التخصصات العلمية.

: كامل النص

: التغطية

توفر قواعد بيانات متنوعة. وتمتد قواعد البيانات الشاملة من مجموعات مرجعية عامة إلى قواعد بيانات مصممة خصيصاً للمكتبات الجامعية العامة ، والأكاديمية ، والطبية.

: كامل النص

: التغطية

مشهورة بالمحتوى المرجعي الدقيق بالإضافة إلى التنظيم الذكي لمقالات الصحف والمجلات ، وتنشر Gale مصادر تعليمية بمختلف أنواع الصيغ بما فيها مواقع الويب ، والأرشيف الإلكتروني ، ومطبوعة ورقياً ، وكتب إلكترونية.

: كامل النص

: التغطية

تحتوي على المئات من المواد التي يتم تحديثها باستمرار والتي تشكل مجموعة متنوعة من المصادر لتحليل القضايا الاجتماعية ، والسياسية ، والعسكرية ، والاقتصادية ، والبيئية ، والصحية ، والثقافية.

: كامل النص

: التغطية

تغطي هذه المجموعة التخصصات الرئيسية في الرعاية الصحية والرعاية الاجتماعية: علم الجريمة ، وعلم النفس ، والتعليم والإعاقات الفكرية ، والصحة النفسية ، والمجموعات الضعيفة.

: كامل النص

: التغطية

توفر وسائل منهجية وموضوعية لتقييم الدوريات نقدياً.

: كامل النص

: التغطية

(بروكويست للاداب) هو المورد الرئيسي على الانترنت لدراسة وتدريس الاداب في اللغة الإنجليزية. بل هو خدمة متكاملة تجمع بين نصوص أكثر من 357250 عمل ادبي مع موارد ضخمة من النقد والمرجعية. (بروكويست للاداب) تحتوي على مكتبة كاملة من انتقادات بحث كامل وموارد مرجعية بالإضافة إلى النص الكامل من الشعر، والدراما، والخيال و النثر من القرن السابع إلى يومنا هذا

: كامل النص

: التغطية

يعد المركز الاحدث والاشمل والاكثر اعتمادية لمصادر الادب الالكترونية على النت، وتدعم المواد اساليب في مجالات مختلفة والمعرفة المعلوماتية وتطوير مهارات التفكير الناقد، ويمكن للباحثين ايجاد المعلومات عن المؤلفين واعمالهم في جميع المجالات.

: كامل النص

: التغطية

هو نظام إدارة المعرفة الصحية على الانترنت، لمساعدة متخذي القرارات في خياراتهم العلاجية للمرضى، والهدف الرئيسي هو تزويد وصول سريع وسهل للدلائل المأخوذه من مقالات الابحاث والمواضيع المحددة.

: كامل النص

: التغطية

تأسست المجلة في عام 1888 م. وهي توفر تغطية لمجال الثقافة والحضارة ، والطبيعة ، والعلوم ، والتقنية ونحوها. وهذا المحتوى يتم توفيره لـ 60 مليون شخص كل شهر. وتحتوي على جميع مقالات مجلة ناشونال جيوغرافيك منذ منتصف التسعينيات وحتى الآن. وتشمل المجالات التي تغطيها الكتب على السفر ، والعلوم والتقنية ، والتاريخ ، والبيئة ، والحيوان ، وفن التصوير ، والناس والحضارة.

: كامل النص

: التغطية

تساعد فهرسة قاعدة المعلومات هذه المستخدمين على ايجاد معلومات الاخبار التي يحتاجونها، كل عدد من كل جريدة مفهرسة بشكل مباشر حتى يستطيع الباحثين الوصول ليس فقط لاخر الاخبار بل لجميع المعلومات في اقسام اخرى من الجريدة، وتغطي الفهرسة بالاضافة الى المعلومات الببليوغرافية جميع معلومات الشركات والاشخاص والمنتجات وغيرها.

: كامل النص

: التغطية

تعد قاعدة المعلومات هذه دليل ارشادي داخلي لابحاث الرعاية الصحية والتطوير والامور المتكررة.

: كامل النص

: التغطية

PressReader Test.

: كامل النص

: التغطية

تنشر رسائل علمية ووثائق حكومية وثقافية واخبار. ولديها شراكات مع مؤلفي المحتوى وباستخدام التقنية والابتكار والذي سهل على المستخدمين ايجاد المعلومات المناسبة.

: كامل النص

: التغطية

تقدم مكتبة ابحاث بروكويست امكانية الوصول من ضغطة واحدة للعديد من المواضيع الاكاديمية من مجالات الاعمال والعلوم السياسية وحتى مجال الادب والنفس.

: كامل النص

: التغطية

ناشر عالمي مستقل للمجلات العلمية والكتب والوسائط الالكترونية.

: كامل النص

: التغطية

قاعدة بيانات علمية لنصوص البيانات الكاملة وتقدم مجلات علمية ومقالات واجزاء كتب من اكثر من 2500 مجلة محكمة لأكثر من 11000 كتاب.

: كامل النص

: التغطية

متخصصة في ملخصات الابحاث والتوثيق المحكم الادبي مع ادوات ذكية لمتابعة وتحليل وتصور الابحاث، وهي سهلة الاستخدام والفهم، ومصممة لسرعة العثور على المعلومات والابحاث.

: كامل النص

: التغطية

: كامل النص

: التغطية

هي مجموعة من الصور العلمية حول العلوم التقنية والطبية تشمل صور اكلينيكية عالية الجودة، وهي محدثة باستمرار –حاليا اكثر من 4 ملايين صورة- تجمع صور ورسوم ومخططات تاريخية واشكال وجداول وهي متوفرة للمكتبات وشركاؤها عن طريق قاعدة بيانات عبر الانترنت يمكن بحثها.

: كامل النص

: التغطية

تقدم للباحثين امكانية الدخول إلى الملايين من الوثائق العلمية من مجلات علمية وكتب وسلاسل كتب وبروتوكولات ومراجع.

: كامل النص

: التغطية

تعتبر أداة بحث توتال باتنت واحدة من الحلول أي بي ليكساس نيكساس التي تساعدك على حماية وتطوير والحفاظ على أصول براءات الاختراع. توفر قاعدة بيانات براءات الاختراع ميزات متعددة وظائف لجعل البحث الملكية الفكرية الخاصة بك أكثر كفاءة وفي الوقت المناسب.

: كامل النص

: التغطية

ادخل إلى عالم رواد الادب الاكاديمي في العلوم والعلوم الاجتماعية والفن والعلوم الانسانية واكتشف معلومات المؤتمرات العالمية والندوات وحلقات النقاش وورش العمل. ابحث خلال المراجع الموثقة والمؤلفين واخلق تمثيل مرئي للعلاقة بين المراجع والتوجهات الحديثة المرئية باستخدام تقرير التوثيق واستخدم ادوات التحليل لتحديد الانماط والتوجهات.

: كامل النص

: التغطية

متخصصة في مجال العلوم والتقنية والطب والرسائل العلمية ، وتنشر 1500 مقالة و 1500 كتاب جديد سنويا سواء مطبوعة او على الانترنت بالاضافة إلى قواعد البيانات.